التواصل مع مزود؟ المزود
Terrance Mr. Terrance
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-755-28880972
الرئيسية > عرض المنتجات
الخدمة عبر الإنترنت
Terrance

Mr. Terrance

اترك رسالة
الآن الاتصال
جميع المنتجات
علبة كرتون رمادية مع نافذة

سعر الوحدة: USD 0.8 - 3 / Piece/Pieces

Min.Order سعر الوحدة
2000 Piece/Pieces USD 0.8 / Piece/Pieces
500 Piece/Pieces USD 1.8 / Piece/Pieces
50 Piece/Pieces USD 3 / Piece/Pieces

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 50 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو تصنيع الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilized في ورقة مربع والورق كيس. ويساور الرموش لون الإطار مصنوعة من الورق فن 157 جرام من الورق المقوى و1200gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة وتصفيح غير لامع على السطح. كما يمكن أن ننتجها حسب متطلباتك. صندوق تغليف الرموش المصغرة هو عبارة عن عبوات لمنتجات العناية...
ورقة مربع التعبئة والتغليف رمش وهمية

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 50 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو تصنيع الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilized في ورقة مربع والورق كيس. ويساور الرموش لون الإطار مصنوعة من الورق فن 157 جرام من الورق المقوى و1200gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة وتصفيح غير لامع على السطح. كما يمكن أن ننتجها حسب متطلباتك. صندوق تغليف الرموش المصغرة هو عبارة عن عبوات لمنتجات العناية...
مربع البني البسيط مع الشريط

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. يتكون صندوق الملابس ورقة من 157 ورقة الفن جي إس إم و 1300 gsm الورق المقوى. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. صندوق التغليف...
مربع ورقة الفن بسيطة لمستحضرات التجميل

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورقة فنية

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. ويتكون بوتيك ورقة علبة هدية من ورقة الفن 157 جرام من الورق المقوى و1200gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. صندوق الورق...
الأزرق شكل كتاب لعبة هدية مربع

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. يتكون الكتاب مربع الشكل ورقة إلكترونيات من 157 ورقة الفن جي إس إم و 1400 gsm الورق المقوى. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك....
مربع الشاي الأخضر شكل الكتاب

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. يتكون صندوق الشاي ورقة النبيذ والنبيذ من الورق الفن 157 جي إس إم و 1300 gsm الورق المقوى. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك....
مربع هدية التعبئة والتغليف البرتقالي بمقبض

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. ويتكون النبيذ والشاي ورقة علبة هدية من ورقة الفن 157 جرام من الورق المقوى و1200gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. Paper...
مربع هدية ورقة بيضاء بسيطة للشاي

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. ويتكون النبيذ والشاي ورقة علبة هدية من ورقة الفن 157 جرام من الورق المقوى و1100gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. مجموعة...
بديعة النبيذ تغليف علبة هدية

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. ويتكون الشاي والكحول هدية مربع ورقة من الورق فن 157 جرام من الورق المقوى و1400gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. مجموعة...
مربع التعبئة والتغليف المموج الصغيرة للشاي

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: الورق المموج

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. وتتكون علبة هدية ورقة من الورق فن 157 جرام من الورق المقوى و1300gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. يتم تعبئة علبة الورق...
النبيذ الفاخرة و تغليف علبة الشاي

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. يتكون صندوق الشاي ورقة النبيذ والنبيذ ورقة الفن من 157 جي إس إم و 1200 gsm من الورق المقوى. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك....
ورقة هدية بسيطة مربع مع ورقة إدراج

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. يرصد مربع التعبئة والتغليف هدية من ورقة الفن 157 جرام من الورق المقوى و1400gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. كتاب الشكل...
كيس ورق التغليف المموج

علامة تجارية: ZTP

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 7-10 days

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

طيب القلب: حقيبة

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. كيس الهدايا المموج ورقة مصنوع من 210gsm الورق المطلي. يتم إنتاج الكيس مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، الختم الساخن والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. الساخن ختم ورقة حقيبة اليد هو التعبئة...
تغليف الهدايا الالكترونية بوتيك مربع

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. وأوضح الكتاب إلكترونيات هدية مربع من الورق فن 157 جرام من الورق المقوى و1300gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك....
مربع هدية الالكترونيات المموج ورقة قابلة للطي

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: الورق المموج

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. ويتكون إلكترونيات Floding ورقة مربع من فن الورق 157 جرام من الورق المقوى و1200gsm. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. صندوق...
أحمر كلاسيكي كتاب شكل ورقة مربع الشاي

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. يتكون الكتاب صندوق الورق شكل ورقة من الورق الفن 157 جي إس إم و 1400 gsm الورق المقوى. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. يتم...
مربع التعبئة والتغليف الشاي الكلاسيكية

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. صُنعت علب الهدايا المصنوعة من الشاي والكحول من ورق فني بوزن 157 جرام و 1300 جرامًا من الورق المقوى. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم...
كيس هدايا مهرجان الربيع للشوكولاته

علامة تجارية: ZTP

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 7-10 days

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

طيب القلب: حقيبة

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. حقيبة اليد ورقة تجميلية مصنوع من 210gsm الورق المطلي. يتم إنتاج الكيس مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، الختم الساخن والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. أكياس التسوق ورقة الفن هو التعبئة...
كيس شاي ورق التغليف البني

علامة تجارية: ZTP

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 7-10 days

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

طيب القلب: حقيبة

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. حقيبة تسوق ورق الكروم مصنوع من 210gsm الورق المطلي. يتم إنتاج الكيس مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، الختم الساخن والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. حقيبة تسوق ورق ملبس هو التعبئة والتغليف...
النبيذ الفاخر حقيبة هدية ورقة سوداء

علامة تجارية: ZTP

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 7-10 days

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

طيب القلب: حقيبة

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. الحقيبة الورقية الفضية مصنوع من 210gsm الورق المطلي. يتم إنتاج الكيس مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، الختم الساخن والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. حقيبة التسوق الساخنة ختم هو التعبئة...
ترف ورقة مربع المنتج الصحي

تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 / OPP ، 40 / carton

أدني كمية الطلب: 1000 Piece/Pieces

نوع الورق: ورق مقوى

استعمال: الهدايا, تجميلي

ZTP هو صناعة الطباعة والتغليف في شنتشن ، والتي هي specilize في ورقة مربع والورق كيس. إن صندوق طباعة الأوفست 300gsm مصنوع من الورق الفني 157 gsm و 1200 gsm cardboard. يتم إنتاج الصندوق مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، ختم الساخنة والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم القاعدة على التصميم الخاص بك. Book Shape...
منتوجات جديدة
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Terrance Mr. Terrance
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-755-28880972
Home > Products Show
Online Service
Terrance

Mr. Terrance

Leave a message
Contact Now
All Products
cardboard eyelash box with window

Unit Price: USD 0.8 - 3 / Piece/Pieces

Min.Order Unit Price
2000 Piece/Pieces USD 0.8 / Piece/Pieces
500 Piece/Pieces USD 1.8 / Piece/Pieces
50 Piece/Pieces USD 3 / Piece/Pieces

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 50 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilized in paper box and paper bag Theis Eyelashes Color Box made from 157 gsm art paper and 1200gsm cardboard The box is produced with printing and matte lamination on the surface Also we can Produce it depending on your requirements Mini...
Paper Fake Eyelash packaging box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 50 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilized in paper box and paper bag Theis Eyelashes Color Box made from 157 gsm art paper and 1200gsm cardboard The box is produced with printing and matte lamination on the surface Also we can Produce it depending on your requirements Mini...
Luxury healthy product paper box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The 300gsm Offset Printing Box is made from 157 gsm art paper and 1200gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing...
Boutique tea brown paper packaging bag

Brand: ZTP

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Supply Ability: 7-10 days

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Kind: Bag

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Chrome Paper Shopping Bag is made from 210gsm coated paper The bag is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base on your design...
Luxury wine black paper gift bag

Brand: ZTP

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Supply Ability: 7-10 days

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Kind: Bag

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Silver Paper Bag is made from 210gsm coated paper The bag is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base on your design Hot Stamping...
Spring Festival Gift Bag For Chocolate

Brand: ZTP

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Supply Ability: 7-10 days

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Kind: Bag

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Cosmetic Paper Hand Bag is made from 210gsm coated paper The bag is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base on your design Art...
Red classical book shape paper tea box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Book Shape Paper Electronic Box is made from 157 gsm art paper and 1400gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface...
Classical tea packaging box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Tea And Alcohol Gift Paper Box is made from 157 gsm art paper and 1300gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface...
Foldable corrugated paper electronics gift box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Corrugated Paper

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Electronics Floding Paper Box is made from 157 gsm art paper and 1200gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing...
Boutique electronics packaging gift box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Paper Electronics Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1300gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing...
Corrugated paper packaging tea bag

Brand: ZTP

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Supply Ability: 7-10 days

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Kind: Bag

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Corrugated Paper Gift Bag is made from 210gsm coated paper The bag is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base on your design Hot...
Simple Paper Gift Box With Paper Insert

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Packaging Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1400gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base on...
Luxury wine and tea packaging gift box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Tea And Wine Paper Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1200gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing...
Small corrugated packaging box for tea

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Corrugated Paper

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Paper Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1300gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base on your...
Simple brown box with ribbon

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Apparel Paper Box is made from 157 gsm art paper and 1300gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base on...
Simple art paper box for cosmetic

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Art Paper

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Boutique Paper Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1200gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing base...
Blue book shape toy gift box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Book Shape Paper Electronics Box is made from 157 gsm art paper and 1400gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface...
Green book shape tea box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Tea And Wine Paper Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1300gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing...
Orange packaging gift box with handle

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Wine And Tea Paper Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1200gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing...
White simple paper gift box for tea

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Wine And Tea Paper Gift Box is made from 157 gsm art paper and 1100gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface handing...
Exquisite Wine Packaging Gift Box

Packaging: 1/OPP, 40/carton

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Paper Type: Cardboard

Usage: Gifts, Cosmetic

ZTP is a manufacture of printing and packaging in Shenzhen of which is specilize in paper box and paper bag The Tea And Alcohol Gift Paper Box is made from 157 gsm art paper and 1400gsm cardboard The box is produced with printing matt lamination hot stamping and embossing on the surface Also we can made surface...
Hot Products
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry